زادت من 400-fold في غضون 10 سنوات، ما هي فرصة عيون جديدة قبض؟



في عام 2015، عائدات من 164 مليون يوان، وصافي الربح أكثر من 40 مليون يوان، كشركة "جديدة في السوق خارج البورصة"، وأداء الأعمال "عيون جديدة" ليست أقل شأنا من بعض الشركات بحصة. وقبل عشر سنوات، عندما تم تأسيس الشركة في حديقة العلوم جامعة وطنية جامعة تونغجى، إيراداتها السنوية كانت فقط 37 مليون.

بدأ من الحلول الرقمية لمعدات طب العيون، سلسلة من معدات طب العيون في غرفة المعرض "عيون جديدة". وقال المؤسس ورئيس السيد تانغ دة لين فريق الأبحاث، أنه بدأت الشركة مع الكاميرا الرقمية النظارة.

أكثر من عقد من الزمان، عندما كانت تؤثر الكاميرات الرقمية الفيلم التقليدي التسويق، وأصبح من الصعب لمستشفيات العيون لتوفير الأفلام للمرضى. نشهد هذا، اقويبمينتماينتينانسيووركير في مستشفى العيون، جاء فكر إلى السيد تانغ: إنشاء الحلول الرقمية للفيلم التقليدي النظارة الكاميرا. تحولاً ناجحاً للنظارة الكاميرا من استخدام إشارة إلى إشارة رقمية، وقدمت معدات مكلفة لمواصلة العمل، بل أيضا إلى دخل من 20000 يوان إلى Mr.Tang. مع بصيرة فرصة تجارية، استقال Mr.Tang وبدأت شركته الخاصة.



السيد تانغ: "هذه المعدات كانت على وشك التخلص من المستشفيات الذين قضوا سيكون 500 ألف على الأجهزة الرقمية. ولكن نحتاج إلى نيويورك 80 ألف جعل الآلات الرقمية. وبهذه الطريقة، سيتم حفظ كمية كبيرة من التكاليف ونحن يمكن أن تبقى تعمل آلات أطروحات. وأنه سيتم أيضا توفير الكثير من الوقت للأطباء لأن أي فيلم أكثر تحتاج إلى طباعة ".قبل حلول عام 2015، جميع الكاميرات النظارة في المستشفيات هي نوع الفيلم، ووحدات 1200 في الصين والوحدات 10000 في العالم بأسره. حتى الآن، تم تطوير سوق الكاميرات الرقمية النظارة تماما.

في الوقت الراهن، "عيون جديدة" تواجه مشكلة جديدة: ماذا تفعل بعد ذلك؟ السيد تانغ تهدف آلة العيون آخر — – مصباح الشق. مصباح الشق معدات اللازمة لفحص العيون. قبل أن نجعل الرقمية، هناك 12000 وحدات في الصين ووحدات 50000 في العالم بأسره. إذا تم إجراء التحويل الرقمي بتكلفة 30 ألف يوان لكل وحدة، حجم السوق 1.5 بیلیون يوان.


ماذا يحدث بعد أن تم تحويل جميع آلات العيون القديمة؟ نظام تسجيل الفيديو "مجهر جراحي"، يسجل العملية برمتها، مما يوفر حلاً مثاليا للمنازعات الطبية. وتتعاون مع زايس، حالما زايس تبيع مجهر جراحي، وسيتم شراء نظام تسجيل فيديو "عيون جديدة" على معا. نظام تسجيل الفيديو لا فقط يمكن استخدامها في طب العيون، ولكن أيضا في جراحة العظام وجراحة الأعصاب وغيرها من الإدارات. أنها سوق كبيرة، وأسعار تنافسية أكثر بكثير من النظم فيما وراء البحار.